مدرسة احمد شلباية الثانوية بنات بالمنزلة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة/رجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي/
حتى يتيح لكم المشاركة الفعالة في المنتدي......... تحيات ادارة المنتدى ...
أ/حمدي البسرة

كلمة مديرة المدرسة



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله الذي علم بالقلم , علم الإنسان ما لم يعلم , والصلاة والسلام على معلم البشرية . ومربي الإنسانية.. وعلى آله وصحبه..........أما بعد .
أيها الأبناء . ياطلاب العلم ويا طلاب المعرفة : السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته ...
وأهلابكم وسهلا في بيتكم الثاني . مرحبا بكم في دوحة العلم و روضة المعرفة وميدان التنافس ومصنع العلماء وساحة البناء .....مرحبا بكم في المدرسة.. في مدرستكم العامرة بكم مدرسة احمد شلباية الثانوية بنات
أيها الأبناء....كم يسرني اليوم أن أرى وجوهكم المشرقة ونظراتكم المتفتحة فألمح فيها حبا للعلم وتطلعا للمعرفة وهمة وعزيمة ونشاطا وأملا باسما في مستقبل مشرق بإذن الله .
أيها الأبناء الأعزاء...لقد اصبحتم اليوم اكبر عقلا أكثررغبة . وأعظم همة .وأنقى ذهنا .فقد استعدت نفوسكم وعقولكم لعام دراسي جديد مليء بالحيوية والنشاط والانضباط ....
...هذه المدرسة بيتكم أيضا.ومظهرها يدل حال أهلها ..فتميزها من تميزكم ....وتفوقها تفوق لكم ....ونظافتها نظافتكم , هي أيضا أمانة في ذمتكم ...جدرانها وأثاثها وكتبها .وكل ما فيها .. وضعت بين أيديكم لتنتفعوا بها وتعتبروها من أعز ما تملكون ..
احبتي الطالبات ...تذكروا اليوم الأعوام الدراسية الفائتة .... كيفمرت وانقضت ...لم يبق للمتفوق من عنائها وتعبها إلا لذة النجاح ومتعة التفوق ....لم يبق للمهمل المقصر من لعبه ولهوه إلا حسرة الرسوب وألم الفشل ....هكذا تمر الأيام بحلوها ومرها وتعبها ولهوها ...ويبقى ثمرتها ونتيجتها ..
أيها الأبناء ..تذكروا أنكم تتعلمون لأن الله أمر بطلب العلم . وحثعليه . أنكم تدرسون لأن طلب العلم عبادة أمر الله بها عباده . وحث عليها نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ..
فاخلصوا النية في هذهالدراسة.وقولوا لأنفسكم .نحن ندرس استجابة لأمر الله وطلبا لمرضاته . ولكي تعرف الحلال من الحرام والضار من النافع ..ولكي ننفع أنفسنا وأهلنا وبلادنا وأمتنا بالعلم الذي نتعلمه ..واعلموا يا أبنائي أن العلم إنما يطلب للعمل به ..وليس لحفظه في الذهن وتسطيره على الورق فقط ..

..أودأن اهنئكم وانفسنا بفور المدرسة بشهادة الجودة والاعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم وذلك لما تتمتع به المدرسة من سمعة طيبة و تقنية عالية وانضباط للهيئة وجودة لممارسة النشاط المدرسي تحت قيادتنا واسرة المدرسة من معلمين ومشرفين واخصائيين فنرجوا من ابنائتا الاعزاء المشاركة متى طلب منهم ذلك من مساعدة لمعلميهم وادارة المدرسة وفرق الجودة حتى نحافظ على هذا الانجاز والنجاح الذي نستحقه .
واخيرا ....نرجوا كذلك من ابنائنا الطالباتاتباع الارشادات في لوحات الاعلانات بالمدرسة و الخاصة بالنظافة و الوقاية من الامراض وخاصة افلونزا الخنازير عفانا الله وعفاكم وتنفيذ التعليمات المنشورة
ودمتم امل مصر وفخربلادنا.....
. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,,,,,,

مديرة ادارة المدرسة
الاستاذة الفاضلة : عنايات البنا